تدهور الحالة الصحية للفنان الكويتي مشاري البلام إثر إصابته بكورونا

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/D3pQzJ

الفنان الكويتي مشاري البلام

Linkedin
whatsapp
الأحد، 21-02-2021 الساعة 08:26

أفادت الإعلامية الكويتية مي العيدان بأن الفنان مشاري البلام نقل إلى العناية المركزة في مستشفى جابر بالكويت؛ إثر تدهور حالته الصحية بعد إصابته بفيروس كورونا قبل يومين.

وأكدت العيدان، في منشور لها عبر صفحتها في "إنستغرام"، أن الحالة الصحية للفنان البلام تدهورت إثر انخفاض نسبة الأكسجين؛ بسبب تعرضه لمضاعفات كورونا، مطالبة الجمهور بالدعاء له.

وقالت العيدان: "دعواتكم لأخينا الفنان مشاري البلام تم إدخاله إلى العناية المركزة بمستشفى جابر بعد انخفاض الأكسجين بسبب إصابته بفيروس کورونا.. دعواتكم فلا يرد القضاء سوى الدعاء".

وأصيب مشاري البلام بفيروس كورونا أثناء تلقيه الجرعة الأولى من اللقاح المضاد للفيروس، حيث رقد إثر الإصابة في مستشفى الشيخ جابر بالكويت.

وسبق أن نشر البلام صورة من المستشفى على حسابه في "إنستغرام" قال فيها: "لا تنسوني من دعائكم الحمد لله على كل حال، ومشكورين أهلي والفنانين والجمهور الوفي الحبيب على السؤال، وكل اللي صار أثناء التطعيم انصبت بكورونا، قدر الله وما شاء فعل، وسامحوني ما أقدر أرد على الاتصالات".

ولد الفنان مشاري البلام في 12 ديسمبر 1972، بدأ عمله الفني عام 1991 عندما شارك في مسرحية "فري كويت"، وتوالت بعدها أعماله الفنية بأدوار صغيرة ومتوسطة إلى أن شارك في عام 1998 بمسلسل دارت الأيام، واستطاع أن يحقق نجاحاً به، وتوالت بعدها أدواره وأصبح يأخذ أدواراً كبيرة.

مكة المكرمة