تدشين أول سينما للسيارات في البحرين بعد 10 أيام

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/3Eb7V9

سعر التذاكر سيبدأ من 12 ديناراً

Linkedin
whatsapp
الجمعة، 10-07-2020 الساعة 10:17

تعتزم البحرين تشغيل أول سينما للسيارات بعد إغلاق الحكومة لدور وصالات العرض السينمائية منذ نحو 4 أشهر لأسباب احترازية بعد تفشي فيروس كورونا.

ونقلت صحيفة "الأيام الاقتصادي" المحلية، اليوم الجمعة، عن الرئيس التنفيذي لإحدى شركات السينما اكشاي بجاج، قوله إن الشركة ستبدأ تشغيل أول مشروع لسينما السيارات في خليج البحرين ابتداء من 20 يوليو الجاري.

وأشار إلى أن تنفيذ المشروع سيكون على غرار تجربة دبي؛ إذ ستُجرى عملية الحجوزات إلكترونياً قبل نحو أسبوع.

وأوضح أن سعر التذاكر سيبدأ من 12 ديناراً (31.80 دولاراً) للسيارة التي تضم شخصين فقط في الحد الأقصى كإجراء احترازي للحد من تفشي فيروس كورونا.

وعن حجم الطاقة الاستيعابية وعدد شاشات العرض أكد أن المكان يتسع لنحو 100 سيارة وشاشة عرض واحدة فقط، مشيراً إلى أن سعر التذكرة سيشمل وجبة للزبائن عند وصولهم إلى نقطة الدخول.

وكانت "ريل سينما"، التابعة لشركة إعمار للترفيه، في الإمارات، أعلنت إطلاق أولى تجاربها السينمائية في الهواء الطلق؛ وذلك من خلال سينما السيارات "درايف-إن" في دبي مول، ابتداءً من 30 مايو الماضي.

وتسبب الحظر والقيود المتشددة التي فرضتها سلطات مختلف بلدان العالم لمواجهة فيروس كورونا المستجد، في إحياء سينما السيارات من جديد.

ويراعى في هذا الحدث عدد من القواعد؛ منها اتباع إجراءات الوقاية والنظافة الشخصية وارتداء الكمامات، ويسمح لشخصين فقط بالحضور داخل كل سيارة.

مكة المكرمة