بوفاة الغرير.. الكوميديا الخليجية تفقد أحد أبرز فنانيها

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/NM1ajz

اشتهر "الغرير" بدور طفاش

Linkedin
whatsapp
الأحد، 12-01-2020 الساعة 15:37

فقدت الكوميديا الخليجية أحد أبرز أعمدتها، اليوم الأحد، بوفاة الفنان البحريني الكبير علي الغرير،  عن عمرٍ يناهز 47 سنة، وذلك على أثر سكتة قلبية.

ويعتبر "الغرير" من أشهر الممثِّلين في البحرين والخليج العربي، من خلال أدواره الكوميدية في عديد من المسلسلات التلفزيونية، ومن أبرزها مسلسل "سوالف طفاش".

ويلقى "الغرير" شهرة كبيرة لدى الأطفال من خلال الأدوار الكوميدية التي أدّاها في مسلسلات وأفلام "سواف طفاش" بمعية الفنان خليل الرميثي، حيث شكّلا ثنائياً محبوباً ومميزاً.

والفنان الراحل من مواليد 30 سبتمبر 1972م، ودخل عالم التمثيل منذ أن كان في الثامنة عشرة من عمره، من خلال مسلسل "رحلة العجائب" في عام 1990.

شارك "الغرير" في أكثر من 50 مسلسلاً بحرينياً وخليجياً خلال مسيرةٍ امتدت نحو 30 عاماً، وكان آخر أعماله مسلسل "جديمك نديمك".

وفي المسرح شارك "الغرير" في عديد من المسرحيات المحلية والخليجية، وشارك في التمثيل السينمائي من خلال عدد من الأفلام التي عُرضت بدور السينما في البحرين والخليج، وكان أبرزها "سوالف طفاش: جزيرة الهلامايا" في عام 2016، و"طفاش والأربعين حرامي" في 2017، وآخرها "طربال رايح جاي" في عام 2018.

ونعى محبو الفنان الراحل، من خلال وسم أطلقه ناشطون على منصة "تويتر"، حمل اسم الفنان الراحل "#علي_الغرير".

وعدَّد مُحبوه مناقبه، فذكروا أنه كان ينشر بينهم الضحك والفرح، ويرسم الابتسامة على وجوههم، داعين له بالمغفرة والرحمة.

 

الاكثر قراءة

مكة المكرمة