بعد فشله بالرياضة.. تركي آل الشيخ يدخل عالم الفن

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/gVVY4a
تركي آل الشيخ سجل فشلاً ذريعاً بالرياضة

تركي آل الشيخ سجل فشلاً ذريعاً بالرياضة

Linkedin
whatsapp
الجمعة، 12-10-2018 الساعة 20:33

يبدو أن مقولة "بفلوسي" الشهيرة بين المصريين يمكن إطلاقها على  مستشار الديوان الملكي السعودي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ، بعد دخوله عالم الفن، وكتابته كلمات أغانٍ لمطربين مشهورين.

وسريعاً ودون رحلة كفاح أو تجارب نجاح أو فشل، وضع آل الشيخ اسمه مع كبار المطربين العرب، وأنتج أغاني حملت اسمه، وتم توزيعها بشكل واسع في الوسط الفني.

وجاءت أولى الأغاني الجديدة التي حملت اسم آل الشيخ، بالشراكة مع الفنان المصري عمرو دياب، وكانت بأغنية "بحبك أنا"، التي انتشرت بإعلانات ممولة بشكل كثيف عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ويوتيوب.

 ولم تحظَ الأغنية بقبول جمهور الهضبة، إذ تعرض لهجوم كبير بسبب شراكته مع آل الشيخ الذي تحطمت شعبيته بين المصريين، بعد اتهامه بإفساد الرياضة بها، والتدخل في الأندية.

ومؤخراً، تعرض "آل الشيخ" لهجوم كبير من الجمهور المصري، بعد محاولته السيطرة على المشهد الرياضي المصري، من خلال شرائه لنادٍ، وقناة رياضية حملت اسم "بيراميدز"، ولكنه لم يستمر طويلاً بسبب هذا الهجوم، لينسحب بعد ذلك، ويسجل فشلا جديداً له في الرياضة العربية.

كذلك لا يجد "آل الشيخ" قبولاً له في المغرب، بعد وصفه لها بأنها "قبلة للباحثين عن المتعة الجنسية"، وتصويته للملف الأمريكي المشترك (أمريكا والمكسيك وكندا) على حساب الرباط، في المنافسة على نيل شرف تنظيم نهائيات كأس العالم 2026.

 

وكتب ميدو محمد عبر صفحة الفنان دياب معقباً على أغنيته مع الشيخ : " الألبوم حلو، بس تركى اللي مش حلو".

 

 

ولم تكن أغنية آل الشيخ مع دياب الوحيدة له هذه الأيام، فاتجه إلى الفنانة السورية أصالة لإطلاق أغنية جديدة معها، وهو ما أثار غضب جمهورها ورفضهم لهذه الشراكة.

وكان آل الشيخ كتب عبر حسابه في موقع "فيسبوك": "إن شاء الله خلال ساعتين سينزل عمل يجمعني مع الفنانة الكبيرة اصالة ".

ومع الساعات الأولى لإعلان آل الشيخ وأصالة عن قرب طرح الأغنية الجديدة، عمت حالة من السخرية والرفض لها.

وكتبت إيمان نبيل رداً على إعلان أصالة طرح الأغنية: " هو تركي آل شيخ لف عليكوا كلكوا، لاحول ولا قوة إلا بالله هو طلع شاعر كمان وبيحس".

وغردت سارة كمال " تركي الشيخ ده بقى شبه الفيروس المنتشر في كل حته مش عارفه هو عايز ايه".

وكتب محمد جزيل حول طرح الأغنية من آل الشيخ " أنتِ فنانة مبدعة وفريق عمل الأغنية رائع بس كانت هتبقى أجمل وأروع لو مفيهاش اسم تركي آل الشيخ طال عمره".

مكة المكرمة