بحضور نجوم عالميين.. إعلان جوائز "صناع الترفيه" بموسم الرياض

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/eqw55x

جون ترافولتا خلال تكريمه في الرياض

Linkedin
whatsapp
الجمعة، 28-01-2022 الساعة 12:05
- متى تم تكريم جون ترافولتا وسليمان خان في السعودية؟

في حفل جوائز "جوي أوردز"، الذي أقيم الخميس في بوليفارد الرياض.

- من هم الفنانون العرب الذين كرمهم موسم الرياض؟

أصالة، ونانسي عجرم، وماجد المهندس، وآخرون.

كرّمت المملكة العربية السعودية الفنان الأمريكي جون ترافولتا، ونجم بوليوود سليمان خان، وعدداً من الفنانين العرب، وذلك ضمن جوائز "جوي أوردز" التي يقدمها موسم الرياض.

ووزعت جوائز صنّاع الترفيه "جوي أوردز" في حفل أقيم، مساء الخميس، بمنطقة "بوليفارد الرياض"، بحضور عدد كبير من نجوم الفن والرياضة والإعلام العالميين والعرب.

وفاز "ترافولتا" بجائزة "الإنجاز مدى الحياة"، فيما فاز خان بجائزة "شخصية العام". وقد وجه الأول رسالة للشباب السعودي دعاهم فيها إلى التمسك بأحلامهم، قائلاً إن ما شاهده هو أن "أحلامهم تتحول إلى حقيقة".

وبدأت مرحلة تحديد الأعمال والأسماء المرشحة  للفوز بجائزة "جوي أوردز" في 20 أكتوبر الماضي، لينتهي الأمر بـ4 مرشحين عن كل فئة.

وأعلنت أسماء الفائزين في كل فئة بناء على اختيار الجمهور الذي وصفه القائمون على الحفل بأنه "صاحب القرار"، من خلال التصويت في تطبيق يحمل نفس الاسم "جوي أوردز".

ويتيح التطبيق للمشارك التصويت لاختيار فائز في 13 فئة من فئات الجائزة، وشملت مجالات مختلفة مثل السينما والدراما والموسيقى والرياضة.

وفاز نجم بوليوود سلمان خان، بجائزة "شخصية العام"، الذي تحدث عن رحلة حياته التي مضت بسرعة فائقة منذ أن بدأ التمثيل وحتى اليوم.

وحصل رامز جلال على جائزة البرنامج الأكثر مشاهدة، فيما فازت بجائزة أفضل ممثلة السعودية إلهام علي، ونال الممثل يعقوب الفرحان جائزة أفضل ممثل تلفزيوني.

وحصل الفنان المصري محمد هنيدي على جائزة أفضل ممثل سينمائي، والفنانة كارمن بصيبص على جائزة أفضل ممثلة سينما، وحصل فيلم "وقفة رجالة" على جائزة أفضل فيلم .

وكُرمت السورية أصالة كأفضل مطربة، والعراقي ماجد المهندس كأفضل مطرب، وفازت نانسي عجرم بجائزة أفضل أغنية عن أغنيتها "سلامات".

وشهد الحفل أيضا عدداً من العروض الفنية الحية على المسرح ضمت العديد من المشاهير في مجالات مختلفة.

الاكثر قراءة