انطلاق جزء جديد من "حرب النجوم" وسط أجواء احتفالية بهوليوود

تمكَّن 2700 مدعوّ من اكتشاف مجريات أحداث الفيلم الجديد

تمكَّن 2700 مدعوّ من اكتشاف مجريات أحداث الفيلم الجديد

Linkedin
whatsapp
الأحد، 11-12-2016 الساعة 22:20


شهدت هوليوود، مساء السبت، إطلاق الجزء الجديد من سلسلة "ستار وورز" (حرب النجوم) بعنوان "روغ وان"، وسط حماسة كبيرة وأجواء احتفالية.

وقال إريك غارسيتي، رئيس بلدية لوس أنجلوس، لوكالة فرانس برس: "هوليوود هي مركز العالم السينمائي، لكنها هذا المساء أصبحت مركز الكون".

في حين كانت المدينة تحتفل بصدور هذا الفيلم بمظاهر عدة؛ منها مجسم لمركبة فضائية في إحدى جاداتها، وسجادة حمراء بطول عشرات الأمتار، وحشود من الشغوفين بهذه الأفلام.

وكان الجزء السابع من السلسلة، الذي صدر العام الماضي باسم "ذي فورس أوايكنز"، حصد ملياري دولار في شباك التذاكر.

ويتوقع أن ينال الفيلم الجديد "روغ وان"، الذي أخرجه غاريث إدوار، والذي يخرج إلى صالات العرض الأوروبية من فرنسا وسويسرا إلى بلجيكا وهولندا والدنمارك، الأربعاء، نجاحاً مماثلاً.

وعلى غرار الأجزاء السابقة، دُعي الصحفيون إلى عرض تمهيدي، شرط الالتزام بأمور عدة، منها عدم الإفصاح عن التفاصيل.

ومنذ بعد ظهر السبت، توافد مئات الشغوفين بـ"حرب النجوم" إلى صالة العرض، التي أحيطت بإجراءات أمنية مشددة، حيث تمكن 2700 مدعوّ من اكتشاف مجريات أحداث الفيلم الجديد.

ومن المدعوين إلى العرض، نجوم في التمثيل، مثل: كريستيان بيل، ومايكل دوغلاس، والمخرج كيفن سميث وابنته الممثلة هارلي كوين سميث.

ويقول الناقد سكوت مانتز في حديث لوكالة فرانس برس: "لقد وجدت أن طريقة ربط الفيلم، بالثلاثية التي صدرت بين العامين 1999 و2005 ذكية جداً".

ومن المرتقب صدور جزء من "حرب النجوم" مرة كل سنة، تلبية لطلب الجمهور المتعطش إلى أفلام الخيال العلمي هذه.

مكة المكرمة