منتجع في عُمان يفوز بأفضل بيئة عمل خليجية لعام 2019

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/pkRxKz

تعتبر السلطنة من الدول المتقدمة في مجال السياحة

Linkedin
whatsapp
الاثنين، 20-01-2020 الساعة 20:48

فاز منتجع سياحي في سلطنة عُمان بجائزة أفضل بيئة عمل لعام 2019 في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي.

وبحسب ما نقلت صحيفة "الشبيبة" المحلية، الاثنين، فقد فاز بالجائزة منتجع "ميلينيوم المُصنعة"، وهو منتجع سياحي من تطوير شركة "عُمران" الرائدة في استثمار وإدارة الأصول الفندقية والسياحية في عُمان.

وأوضحت أن هذه الجائزة "تعكس مدى العمق والبعد الاستراتيجي لسياسات إدارة الموارد البشرية في المنتجع من الاستقطاب والتفاعل والاحتفاظ بالكفاءات".

وتنظم مؤسسة "إمبلوير براندنج إنستتيوت" جوائز "أفضل بيئة عمل"، التي تهدف لتكريم أفضل العلامات التجارية من حيث سياسات الموارد البشرية التي تطبقها لاستقطاب المواهب والكفاءات والحفاظ عليها في مختلف أنحاء المنطقة، حيث تسهم في تطوير مفاهيم إدارة الكفاءات وتطوير المواهب.

ويتم اختيار الفائز عن كل فئة بواسطة لجنة لتعزيز قيم التميز عبر جميع العلامات التجارية في المنطقة.

ونقلت الصحيفة عن مديرة الموارد البشرية في المنتجع، رهام العفارية، قولها عند استلام الجائزة: "نتشرف بتلقي هذا التكريم من مؤسستكم الموقرة ونفخر بفوزنا بجائزة أفضل بيئة عمل لعام 2019 التي تعكس التزامنا بتطوير المواهب الشابة والقيادات الصاعدة، وإننا نبذل الكثير من الجهد والوقت والموارد على التدريب والتطوير، ونسعى لأن نكون أفضل فندق في عُمان".

ويوفر المنتجع باقةً من المرافق العالمية، من ضمنها النوادي الصحية للنساء والرجال، والساونا، وغرف البخار والجاكوزي، وشاطئ فسيح يطل على خليج عُمان، وأفضل النقاط لعشاق رياضة الغوص وتشكيلة من المطاعم.

يضاف إلى ذلك ملاعب التنس، وتسهيلات استئجار السيارات وتنظيم الرحلات، كما يضم المنتجع حديقة مائية والسلك المعلق ومرافق رائعة للأطفال، ويوفر المنتجع إطلالات خلابة على البحر من خلفها جبال الحجر، وفق "الشبيبة".

يذكر أن سلطنة عمان، باتت واجهة السياحة الأولى عربياً؛ بفضل ما تتمتع به من جمال طبيعي، وسياستها في تطوير قطاع السياحة والانفتاح على العالم الخارجي.

مكة المكرمة