"فلاي دبي" حجوزاتنا الإلكترونية ملغاة حتى 20 مايو المقبل

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/jJjQpQ

الشركة تعيد الأموال على شكل قسائم بمدة محددة

Linkedin
whatsapp
الخميس، 30-04-2020 الساعة 13:26

أعلنت شركة طيران "فلاي دبي" الإماراتية، اليوم الخميس، أن قيود الطيران لا تزال سارية حتى إشعار آخر، في إطار تفشي فيروس كورونا المستجد في أنحاء العالم.

ونقلت صحيفة "الإمارات اليوم" عن المتحدث باسم الشركة قوله: إن الناقلة تشغل خلال الفترة الحالية رحلات العودة التي تسهل سفر الزوار والمقيمين الراغبين بالعودة إلى بلدانهم، فضلاً عن الرحلات الخاصة بالشحن الجوي.

وأكد أن جميع الرحلات التي تعلن عنها الناقلة تخضع للموافقات الحكومية.

وأشار إلى أن الناقلة الإماراتية ألغت الرحلات المنتظمة للحجز على الموقع الإلكتروني حتى 20 مايو المقبل، مضيفاً: "لكننا لم نلغِ جميع الرحلات في جدولنا".

وأكمل: "نواصل مراقبة التطورات، وسيتم الإعلان عن المزيد من الإلغاءات عند الضرورة في حال تمديد قرارات تعليق السفر الجوي".

وأوضح أن المبالغ المستردة تتماشى مع الشروط والأحكام الخاصة بالناقلة، وستكون على شكل قسيمة "فلاي دبي" مع فترة صلاحية تصل إلى 12 شهراً أو يمكن للمتعاملين إعادة الحجز إلى تاريخ لاحق.

وفي وقت سابق علقت الشركة مؤقتاً عمليات المسافرين كجزء من الإجراءات الاحترازية التي أعلنتها الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث والهيئة العامة للطيران المدني في الإمارات، اعتباراً من 24 مارس الماضي.

وتسبب تفشي فيروس كورونا في معظم دول العالم بإغلاق المطارات وتعليق أغلب الرحلات الجوية، ضمن التدابير الاحترازية المتخذة لمواجهة انتشار الفيروس.

وسجلت الإمارات، حتى الخميس، أكثر من 11900 حالة إصابة بالفيروس، شفي منهم 2329 حالة، فيما تسبب الفيروس بوفاة 98 حالة، وفق الأرقام الرسمية.

وسجل عموم العالم، حتى الخميس، أكثر من 3 ملايين و220 ألف حالة إصابة بالفيروس، توفي منهم ما يزيد على 228 ألفاً، وتعافى أكثر من مليون شخص، وفق موقع "worldometer" المختص برصد ضحايا الفيروس.

مكة المكرمة