"طيران الخليج" تسير رحلاتها إلى وجهتين جديدتين في مصر

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/MDeP5m

تستعد طيران الخليج لإضافة وجهات جديدة

Linkedin
whatsapp
الجمعة، 04-06-2021 الساعة 18:06
- ما هما الوجهتان وما نوع الرحلات؟

الإسكندرية وشرم الشيخ، وهي أسبوعية تبدأ من 30 يونيو لغاية 25 سبتمبر 2021.

- ما سبب إضافة الوجهتين الجديدتين؟

تزايد الطلب على السفر تدريجياً في العطلة الصيفية وتخفيف قيود السفر.

أعلنت شركة طيران الخليج، الناقلة الوطنية لمملكة البحرين، إضافة وجهتين صيفيتين إلى شبكتها؛ وهما الإسكندرية وشرم الشيخ في جمهورية مصر العربية.

وبحسب ما أوردت الشركة في بيان لها، الجمعة، ستُشَغل طائرة إيرباص "321 نيو أل آر" الجديدة على كلتا الوجهتين الموسميتين. وستبدأ الرحلات الأسبوعية من 30 يونيو لغاية 25 سبتمبر 2021 لكلتا الوجهتين.

وستعمل هذه الوجهات الصيفية الموسمية إلى مصر على تعزيز شبكة الناقلة البحرينية مع الوجهات الساحلية الشهيرة، خاصة مع تزايد الطلب على السفر تدريجياً في العطلة الصيفية وتخفيف قيود السفر.

وقال القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لطيران الخليج، وليد عبد الحميد العلوي: "نحن فخورون بمراقبة شبكتنا تنمو أكثر بإضافة وجهات جديدة، وإعادة فتح الخطوط لتلبية حركة النقل الصيفية".

وتسيّر طيران الخليج حالياً رحلات من وإلى أبوظبي ودبي والكويت والرياض وجدة والدمام والمدينة المنورة، ومسقط والقاهرة وعمّان والدار البيضاء ولندن وباريس وفرانكفورت وأثينا وإسطنبول وبانكوك ومانيلا وسنغافورة ودكا وكولومبو وجزر المالديف وعدة وجهات في الهند وباكستان.

كما ستضيف الناقلة ميكونوس وسانتوريني أيضاً إلى شبكة وجهاتها من شهر يونيو حتى نهاية سبتمبر، وستعاود رحلاتها إلى لارنكا بدءاً من 15 يونيو، كما سيتم إضافة ملقا في إسبانيا بدءاً من 25 يونيو.

مكة المكرمة