"طيران الإمارات" تطرح 3500 وظيفة مع تعافي عملياتها

خلال الأشهر الستة المقبلة..
الرابط المختصرhttp://khaleej.online/4drWY4

تخدم طيران الإمارات حالياً برحلات منتظمة أكثر من 120 مدينة

Linkedin
whatsapp
الخميس، 16-09-2021 الساعة 18:42
- ما طبيعة الوظائف المطلوبة؟

3 آلاف من أفراد طواقم الطائرات، و500 في خدمات المطار.

- ماذا قالت الشركة الإماراتية أيضاً؟

منذ أشهر بدأت تستدعي طيارين وأطقم خدمات جوية وموظفي عمليات آخرين من الذين توقفوا عن العمل.

أعلنت شركة طيران الإمارات (مملوكة لحكومة دبي) بدء حملة عالمية لتوظيف 3 آلاف من أفراد طواقم الطائرات، و500 في خدمات المطار، للانضمام إلى مركزها في دبي خلال الأشهر الستة المقبلة، وذلك لدعم العمليات.

وقالت المجموعة في بيان، الخميس، إن كلتا الوظيفتين توفران فرصاً للأشخاص القادرين على التواصل مع الناس وأداء الخدمات بأريحية.

وحسب البيان، تواصل طيران الإمارات استئناف عمليات شبكتها تدريجياً بالتوازي مع تخفيف قيود السفر في جميع أنحاء العالم.

وأفادت الشركة أنها استدعت طوال الأشهر القليلة الماضية طيارين وأطقم خدمات جوية وموظفي عمليات آخرين، من الذين توقفوا عن العمل عندما تسببت الجائحة في خفض كبير لحركة الرحلات الجوية في العام الماضي.

ويعد قطاع الطيران من أكثر من القطاعات تأثراً بجائحة "كورونا" خلال 2020، ومن المتوقع أن تستمر تأثيراته على القطاع حتى عام 2024، حسب تقديرات الاتحاد الدولي للنقل الجوي "إياتا".

وتخدم "طيران الإمارات" حالياً برحلات منتظمة أكثر من 120 مدينة، تمثل 90% من شبكة خطوطها ما قبل الجائحة، وتخطط لاستعادة 70% من طاقتها بحلول نهاية 2021.

و"طيران الإمارات" هي شركة طيران وطنية إماراتية، تتخذ من مطار دبي الدولي مقراً لها ومركزاً لعملياتها، وتتميز بسرعة معدل نموها كناقل عالمي، وبامتلاكها لأسطول طائرات يعتبر من أصغر الأساطيل الحالية عمراً.

مكة المكرمة