"طيران الإمارات" ترفع خدماتها إلى 30 وجهة حول العالم

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/98Q7EA

الشركة وزعت أدوات تعقيم ونظافة على المسافرين على خطوطها

Linkedin
whatsapp
الأحد، 14-06-2020 الساعة 16:45

لماذا قررت الشركة رفع خدمات الركاب إلى 30 مدينة حول العالم؟

قرار الشركة جاء بعد موافقة حكومة دولة الإمارات على رفع القيود على حركة الركاب العابرين (الترانزيت).

ما هي أبرز الوجهات الجديدة للشركة؟

لندن هيثرو، فرانكفورت، باريس، ميلانو، مدريد، شيكاغو، تورنتو، سيدني، وملبورن.

قررت شركة "طيران الإمارات" رفع إجمالي خدماتها لنقل الركاب إلى 30 وجهة حول العالم، وذلك ابتداء من غدٍ الاثنين 15 يونيو، وذلك بعد شهور من وقف الطيران بسبب تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد.

وأكدت الشركة في بيان لها، اليوم الأحد، أن قرارها جاء بعد موافقة حكومة دولة الإمارات على رفع القيود على حركة الركاب العابرين (الترانزيت).

وقالت الشركة: "يتوافر الآن على الموقع الشبكي لـ"طيران الإمارات" وعن طريق وكلاء السفر إمكانية الحجز للسفر بين دبي والمدن التالية: البحرين، مانشستر، زيوريخ، فيينا، أمستردام، كوبنهاغن، دبلن، نيويورك جيه إف كيه، سيئول، كوالالمبور، سنغافورة، جاكرتا، تايبيه، هونغ كونغ، بيرث وبريسبن، وكابول".

وستكون الوجهات الجديدة حسب الشركة: لندن هيثرو، فرانكفورت، باريس، ميلانو، مدريد، شيكاغو، تورنتو، سيدني، وملبورن، بالإضافة إلى مانيلا، إضافة إلى وجهات كراتشي ولاهور وإسلام أباد.

ولفتت إلى أنه بإمكان متعاملي "طيران الإمارات" أيضاً الحجز للسفر بسهولة عبر دبي بين وجهات في منطقة حوض المحيط الهادئ الآسيوية وأوروبا والأمريكتين، ما داموا يلبون متطلبات السفر ودخول الوجهة المقصودة.

وأوضحت الشركة أنها تواصل العمل والتنسيق مع السلطات الحكومية لاتخاذ مقاربات ومناهج محسوبة ومدروسة بعناية لاستئناف الرحلات وإعادة بناء شبكة خطوطها بين دبي والعالم.

ونفّذت "طيران الإمارات" مجموعة شاملة من الإجراءات في كل خطوة من رحلة العميل لضمان سلامة عملائها وموظفيها في المطار وعلى متن الطائرة، ومن ضمن ذلك توزيع مجموعات أدوات النظافة الصحية التي تحتوي على أقنعة، وقفازات، ومعقّم اليدين، ومناديل مضادة للبكتيريا، على جميع المتعاملين مجاناً.

ونبهت متعامليها إلى ضرورة التأكد من متطلبات السفر والدخول إلى الوجهة المقصودة قبل الرحلة، وذلك نظراً إلى القيود المفروضة على السفر والتي لا تزال سارية في غالبية دول العالم.

مكة المكرمة