تذكرة واحدة.. اتفاق جديد لطيران البحرين مع "إلعال" الإسرائيلية

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/PWPeKv

سيكون متاحاً شراء تذكرة طيران واحدة في الشركتين

Linkedin
whatsapp
الاثنين، 07-12-2020 الساعة 10:03

ما التعاون الجديد الذي اتفقت عليه الشركتان؟

سيكون متاحاً شراء تذكرة طيران واحدة في الشركتين، مع محطة توقف واحدة.

ما الذي سيشمله التعاون بينهما؟

مجالات في نوادي العملات، والشحن، وخدمات الصيانة والتكنولوجيا.

أعلنت شركة طيران "إلعال" الإسرائيلية، أمس الأحد، عن تعاون جديد مع شركة "طيران الخليج" البحرينية، مشيرة إلى أنه وفقاً لهذا التعاون فإن الشركتين ستقومان برحلات جوية مشتركة بينهما.

وقالت الشركة الإسرائيلية إنه بموجب هذا التعاون سيكون متاحاً شراء تذكرة طيران واحدة في الشركتين، مع محطة توقف في "إسرائيل" أو البحرين.

وسيسمح هذا الاتفاق للمسافرين الإسرائيليين بالطيران من مطار "بن غوريون" في طائرة لشركة "إلعال" الإسرائيلية إلى العاصمة البحرينية المنامة، واستخدام نفس التذكرة إلى إحدى وجهات الشركة البحرينية.

كما يمكن للمسافرين القادمين من البحرين إلى "إسرائيل" أن ينطلقوا من تل أبيب إلى دول أوروبا وأمريكا الشمالية.

وسيشمل التعاون بين الشركتين مجالات في نوادي العملات، والشحن، وخدمات الصيانة والتكنولوجيا، وغيرها.

وكانت الناقلة الوطنية البحرينية "طيران الخليج" أعلنت، الخميس الماضي، توقيع مذكرة تفاهم مع شركة طيران إلعال الإسرائيلية لبدء تسيير رحلات مباشرة إلى تل أبيب ابتداء من 7 يناير المقبل.

وأوضح البيان أن مذكرة التفاهم تتيح إجراء مناقشات بخصوص عمليات محتملة للتشارك في الرمز بين المنامة وتل أبيب، وبشأن شبكات الرحلات الدولية، وتتضمن خططاً لمزيد من التعاون التجاري في ميادين مثل الشحن الجوي والهندسة وتكنولوجيا السفر.

وأبرمت البحرين و"إسرائيل" اتفاقات تطبيعية رسمية، في سبتمبر الماضي، برعاية أمريكية، واتفقتا لاحقاً على السماح بأربع عشرة رحلة تجارية أسبوعياً بين المنامة ومطار بن غوريون قرب تل أبيب، لكن موعد البدء لم يُعلن بعد.

مكة المكرمة