انطلاق معرض الكويت للطيران بمشاركة 37 دولة

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/x8Q32W

المعرض يستمر حتى 18 الشهر الجاري

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأربعاء، 15-01-2020 الساعة 22:20

انطلقت، صباح الأربعاء، فعاليات معرض الكويت للطيران 2020 في نسخته الثانية، ويستمر حتى الـ18 من الشهر الجاري، تحت رعاية أمير الكويت، الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح.

ويعرف معرض الكويت للطيران في نسخته الثانية مشاركة 37 دولة؛ من بينها جميع دول مجلس التعاون الخليجي، و200 شركة من شركات الطيران المدنية والعسكرية، بالإضافة إلى شركات الخدمات ذات الصلة بالطيران، وذلك لعرض آخر ما تم التوصل إليه من تطور في مجال صناعة الطيران، وتقديم آخر التقنيات المتخصصة في هذا المجال، بالإضافة إلى مشاركة أكثر من 70 طائرة متنوعة في فعاليات المعرض.

ويهدف معرض الكويت للطيران إلى الترويج للطيران الخاص والخدمات والصناعات الجوية في الأسواق العالمية، ونقل الخبرات العالمية وآخر المستجدات والتكنولوجيا في مجال الطيران والفضاء.

وشهد حفل الافتتاح عروضاً جوية استخدمت فيها القنابل الدخانية الملونة نفذها مظليون ينتمون إلى القوات الجوية القطرية، وعروضاً أخرى بالطائرات العسكرية قدمتها القوات الجوية الكويتية والأمريكية والإيطالية وغيرها.

وتوقعت اللجنة المنظمة للمعرض أن يفوق عدد الزوار هذه السنة 60 ألف زائر للمعرض.

تجدر الإشارة إلى أن النسخة الأولى من المعرض انطلقت في يناير 2018، بمشاركة نحو 140 شركة محلية وعالمية متخصصة في قطاعي الطيران المدني والعسكري، وعرض أكثر من 60 طائرة مدنية وعسكرية وخاصة.

مكة المكرمة