"القطرية" تفوز بجائزة أفضل ضيافة وتتقدم في فئة الـ"5 نجوم"

"القطرية" حصدت جائزة أفضل طيران بالعالم في 2017

"القطرية" حصدت جائزة أفضل طيران بالعالم في 2017

Linkedin
whatsapp
الأحد، 01-10-2017 الساعة 16:23


حصدت الخطوط الجوية القطرية جائزة أفضل خدمات الضيافة على متن الرحلات، وجائزة أفضل المأكولات والمشروبات، خلال حفل جوائز خيارات المسافرين (أبيكس 2017)، الذي أقيم في لونغ بيتش بولاية كاليفورنيا الأمريكية.

وحصلت الناقلة القطرية أيضاً على أعلى تصنيف من فئة الـ"5 نجوم" من قِبل أكثر من نصف مليون مسافر شاركوا في التصويت على هذه الجوائز.

وأعرب أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية، الأحد، عن سعادته بحصد هذه الجوائز التي تعكس ثقة المسافرين، وقال إنها تمثل دافعاً نحو الاستمرار في تعزيز تجربة الشركة وتقديم المزيد من الخدمات على متن جميع رحلاتها إلى شتى أنحاء العالم.

وأضاف الباكر: "هذه الجوائز تؤكد استمرارنا في الاستثمار لتعزيز خدماتنا الحائزة تصنيف خمس نجوم والعديد من الجوائز لتكون الأفضل في العالم".

وتابع: "نضع الفرصة أمام جميع مسافرينا للاستمتاع بخدمة لا تضاهى وتناول أفضل المأكولات والمشروبات على متن رحلاتنا".

و"القطرية" هي شركة الطيران الوحيدة التي تحصل على جائزتين ضمن الجوائز الخمس الأولى خلال حفل "أبيكس 2017"، بحسب بيان صادر عن الشركة.

اقرأ أيضاً:

"القطرية" تستحوذ على 49% من شركة طيران إيطالية

واستضاف الحفل غاي بريان كيلي، المسؤول عن الموقع الإلكتروني "ذا بوينتس غاي"، الذي يقدم نقاطاً وأميالاً عالمية ونصائح للمسافرين الدائمين.

وجُمعت نتائج التصويت على الفائزين بجوائز خيارات المسافرين "أبيكس 2017"، باستخدام تطبيق "تريبلت" من "كونكير" والذي يمكن المسافرين من إدارة سفرهم باحترافية.

وشمل التقييم آراء أكثر من نصف مليون رحلة، خلال الفترة من أكتوبر 2016 وحتى يوليو 2017، على مقياس من نجمة إلى خمس نجوم.

وتأتي هذه الجوائز بعد شهر واحد من فوز "الخطوط القطرية" بجائزة "أفضل تجربة في الأجواء" للعام الثالث على التوالي، وجائزة أفضل مبادرة للحقائب خلال فعاليات منتدى تجربة السفر المستقبلي العالمي 2017، والذي أقيم في لاس فيغاس الأمريكية.

وحصلت "الخطوط القطرية"، في وقت سابق هذا العام، على جائزة أفضل خطوط طيران بالعالم للمرة الرابعة في تاريخها، خلال حفل جوائز "سكاي تراكس" العالمية لشركات الطيران، والذي أقيم ضمن فعاليات معرض باريس الجوي.

كما حصدت الناقلة القطرية جائزة أفضل خطوط طيران في الشرق الأوسط، وجائزة أفضل درجة رجال أعمال بالعالم، وجائزة أفضل صالة انتظار لمسافري الدرجة الأولى في العالم.

مكة المكرمة