"القطرية" تستأنف رحلاتها إلى 40 دولة

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/87mXbA

القطرية قالت إنها ستسير رحلات جديدة

Linkedin
whatsapp
الخميس، 04-06-2020 الساعة 22:13

ما الخطط التي أعلنتها الشركة؟

أكدت أنها ستستأنف لاحقاً رحلات إلى وجهات إضافية.

- ما هي خطط القطرية؟

ستطوّر من البنية التحتية لقطاع السياحة.

أعلنت شركة الخطوط الجوية القطرية، اليوم الخميس، أنها تعيد تدريجياً بناء شبكتها واستئناف الرحلات إلى أكثر من 40 وجهة.

وقالت الشركة في بيان، إنها تستأنف رحلاتها هذا الأسبوع إلى بانكوك وبرشلونة وإسلام آباد وكراتشي ولاهور وبيشاور وسنغافورة وفيينا، لتسيّر بذلك أكثر من 170 رحلة إلى 40 وجهة حول العالم أسبوعياً.

وأشارت الناقلة القطرية إلى أن خططها لاستئناف رحلاتها الجوية تشمل برلين ودار السلام ونيويورك وتونس والبندقية، بالإضافة إلى زيادة عدد رحلاتها رحلة يومياً إلى كل من دبلن وميلان وروما.

وأكدت الشركة استئنافاً لاحقاً للرحلات إلى مراكز أخرى، من ضمنها برلين ونيويورك.

بدوره قال الرئيس التنفيذي لشركة الخطوط الجوية القطرية، أكبر الباكر: إن "السفر جزء لا يتجزأ من حياتنا اليوم، لذلك سوف نستمر بالتحليق بجميع المسافرين حالما يتم الإعلان عن علاج أو لقاح لفيروس كورونا".

وأضاف: إن "الخطوط الجوية القطرية أصبحت أكبر شركة طيران في العالم في الفترة الماضية، حيث قطعت مسافة بلغت أكثر من 50 مليون كيلومتر، مع تشغيلها لأكثر من 15 ألف رحلة طيران للعودة بـ1.8 مليون مسافر إلى بلدانهم".

وتابع: "المسافرون مع الخطوط الجوية القطرية في مقاعد كيو سويت على درجة رجال الأعمال سيحظون بأفضل وسيلة سفر أماناً؛ لما توفره من خصوصية تامة من التباعد الاجتماعي".

وأكد أن قطر "سوف تطوّر من البنية التحتية لقطاع السياحة، وستعمل على تطوير مختلف المرافق والخدمات بهدف استقطاب المزيد من المسافرين فور انتهاء هذه الأزمة".

واستطرد قائلاً: "تعتبر قطر وجهة سياحية في منطقة تشهد تنافسية عالية في هذا القطاع، لذلك سوف نميّز أنفسنا من خلال استهداف أمور جديدة في مجال السياحة".

وذكرت الخطوط القطرية، أمس الأربعاء، أنها ستستأنف تسيير رحلاتها إلى مدينة البندقية الإيطالية، وستزيد عدد الرحلات المتجهة إلى دبلن وميلانو وروما.

وقالت: إنها "ستسير ثلاث رحلات أسبوعياً إلى البندقية، بدءاً من 15 يوليو المقبل".

وأوضحت أن عدد الرحلات المتجهة إلى دبلن وميلانو وروما سيزيد بحيث ستسير رحلات يومية إلى هذه المدن، اعتباراً من 13 من يونيو الجاري.

مكة المكرمة