"القطرية" أول ناقلة تستخدم نظام "هانيويل" الجديد للتعقيم

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/ekqyvB

النسخة الجديدة من نظام التعقيم "هانيويل"

Linkedin
whatsapp
السبت، 24-04-2021 الساعة 14:34
- ما مميزات نظام هانيويل الجديد للتعقيم؟

النظام الجديد للتعقيم بالأشعة فوق البنفسجية يتسم بالمرونة والسهولة والوصول إلى أماكن أكثر صعوبة.

- ما آخر الجوائز التي حصلت عليها "الخطوط القطرية"؟

المرتبة الثانية عالمياً خلال 2021 من حيث كونها الأكثر أماناً في السفر.

بدأت الخطوط الجوية القطرية تعقيم مقصورات طائراتها بأحدث نسخة من نظام "هانيويل" للأشعة فوق البنفسجية، لتكون بذلك أول شركة طيران في العالم تستخدم هذه النسخة.

وقالت الشركة إن هذا الأمر سينعكس إيجاباً على تعزيز إجراءات التعقيم والنظافة على متن الطائرات.

وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية، أكبر الباكر، إن النسخة الجديدة والمحدثة من نظام التعقيم تتميز بأنها أكثر سهولة في الاستخدام وأكثر تقدّماً من الناحية التكنولوجية.

وأضاف الباكر، أن التصنيفات التي حصلت عليها "الخطوط القطرية" تؤكد حرصها على البقاء في طليعة الابتكار، ومواصلة تدابير السلامة والتعقيم.

وأصبحت "الخطوط القطرية" أول شركة طيران دولية تحصل على تصنيف 5 نجوم في تدقيق تدابير السلامة الخاصة بـ "كوفيد-19" من "سكاي تراكس". 

كما أنها أول شركة طيران في الشرق الأوسط بدأت بتجربة التطبيق الجديد والمبتكر لجواز السفر الرقمي الخاص بـ"إياتا".

وكانت "القطرية" أيضاً أول شركة طيران في العالم تشغّل رحلة تحمل على متنها مسافرين وطاقم طائرة ممن تلقّوا جميعاً لقاح "كوفيد-19".

وتواصل الناقلة الوطنية القطرية إعادة بناء شبكة وجهاتها التي تضم حالياً أكثر من 130 وجهة.

ومع تشغيل رحلات إضافية إلى الوجهات الرئيسة في العالم، تقدم الخطوط الجوية القطرية لمسافريها خيارات سفر متنوعة، لتمكنهم من التخطيط لرحلاتهم أو تغيير حجوزاتهم بكل سهولة ويسر.

وحازت الخطوط الجوية القطرية عديداً من الجوائز العالمية خلال جائحة كورونا، بالنظر إلى دورها المهم في نقل المسافرين خلال فترات حظر الرحلات الجوية، وتوفيرها إجراءات صحية تضمن سلامة الأطقم والمسافرين.

وحصلت "الخطوط القطرية" على المرتبة الثانية عالمياً خلال 2021 من حيث كونها الأكثر أماناً في السفر، كما حصلت على تصنيف الأعلى أماناً ضد كورونا.

مكة المكرمة