الإمارات.. "العربية للطيران" تسرح عدداً من موظفيها

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/DyndZz

الشركة تعمل بنظام الطيران منخفض التكلفة

Linkedin
whatsapp
الثلاثاء، 05-05-2020 الساعة 22:23

- ما هي "العربية للطيران"؟

شركة طيران خاصة إماراتية، تعمل بنظام الطيران منخفض التكلفة، تأسست في فبراير 2003.

- ما هي وجهات الشركة الإماراتية؟

تسافر الشركة إلى وجهات في الشرق الأوسط وقارات أفريقيا وآسيا وأوروبا.

قالت "مجموعة العربية للطيران" الإماراتية إنها سرحت "عدداً محدوداً من موظفيها"، وذلك في سابقة تعد الأولى من نوعها في مسيرتها التشغيلية في ظل تواصل جائحة فيروس كورونا المستجد.

وأوضحت المجموعة الإماراتية، في بيان الثلاثاء، أنه "ونتيجة للواقع الراهن الذي يشهده السوق، اضطررنا مع الأسف إلى اتخاذ القرار بتسريح عدد محدود من موظفينا هذا الأسبوع".

وأضاف بيان المجموعة: "منذ بدء أزمة (كوفيد-19)، سارعنا إلى اتخاذ مجموعة من الإجراءات لحماية وظائف فريق عملنا وضمان استمرارية أعمالنا في الوقت نفسه".

وأكد: "سنواصل بالتأكيد بذل قصارى جهدنا لحماية موظفينا عبر إبقاء حالات التسريح في حدودها الدنيا، على أن تكون هذه الخطوة آخر حلٍّ ممكن".

وأوضح البيان أن تداعيات فيروس كورونا طالت قطاع الطيران بأكمله، وفرضت على شركات الطيران حول العالم اللجوء إلى طلب الدعم وتشديد الإجراءات الداخلية لضمان استمرارية الأعمال.

و"العربية للطيران" هي شركة طيران خاصة إماراتية، تعمل بنظام الطيران منخفض التكلفة، تأسست في فبراير 2003، وتتخذ من مطار الشارقة الدولي بالإمارات مقراً لها ومركزاً لعملياتها، بالإضافة إلى مركز عملياتها الثاني في رأس الخيمة، ومركز عملياتها الثالث بالدار البيضاء في المغرب، ومركز عملياتها الرابع في الإسكندرية بمصر.

وتسافر الشركة بمسافريها إلى وجهات في الشرق الأوسط وقارات أفريقيا وآسيا وأوروبا.

مكة المكرمة